أضف سؤال أو موضوع جديد          

لكل من يسال عن الاقل في اسعار التامين تفضلوا حياكم الله

up 10 down 6
yasserbenghsab 399
قبل 5 سنه و 7 شهر



“مقارنة” اسعار تأمين المركبات ضد الغير لدى جميع شركات التأمين في السعودية

أشارت عددا من التقارير إلى ارتفاع أسعار وثائق التأمين على المركبات ضد الغير، بنسبة 100% ، ففي السابق كانت أسعار التأمين ضد الغير حوالي 500 ريال، ثم أصبحت الان بعض منتجات تأمين المركبات ضد الغير تصل إلى 3000 ريال سعودي. ومع ارتفاع الاسعار أصبح هناك تتفاوات كبير بين الشركات حيث كل شركة لها تسعيرتها الخاصة والتي تعتمد على عوامل مختلفة كنوع السيارة، والمدينة و عمر السائق وسجل الحوادث للسائق.




بل وأصبحت شركات التامين تغير اسعارها بشكل دوري مما صعب مهمة مواكبة التغير في الاسعار للحصول على افضل سعر للمستهلك، خصوصا في الوقت الحالي مع كثرة الأعمال والمشاغل والتي تحتم على الشخص زيارة أقرب تجمع لشركات التأمين والشراء مباشرة دون أخذ نظرة شمولية عن الاسعار، لذلك جاءت فكرة اصدار تقرير مختصر لاسعار التأمين ضد الغير في اغلب الشركات المصرحة في المملكة والتي تحدث بشكل دوري ممايسهل على المستخدم البحث عن افضل شركة من ناحية السعر. ففي الجدول المرفق تقرير مختصر عن اسعار التأمين الإلزامي ضد الغير للشركات السعودية، مع ملاحظة أن القائمة المرفقة هي تسعيرة لـ 3 سيارات موديل 2010 لسائق عمره فوق 24 سنة وساكن في مدينة الرياض والتي نتمنى أن تكون في عون المستهلك لاختيار الافضل.

----------------------------------------------------------------------------

تكفوووووووووووووووووووووووووووووون لايك 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


مثل ما قال ابو راكان التامينات للسيارات 2010 فمابالك ب2015 ههههههههههههه وصلو قيمت السيارة بكبرها عشان سنة واحدة تامين 


up 0 down 0
slimansa 30
قبل 5 سنه و 7 شهر



الله يجزاك خير على المعلومات الطيبة. يظهر ان الاسعار تغيرت لكنها محدثة في موقع أمنها www.ammenha.com أو حسابهم في تويتر @ammenha


up 0 down 0
raad_t 7
قبل 5 سنه و 4 شهر